المرجعية

مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله يستقبل السيد المدرسي والشيخ البديري والخطيب السماوي وزواراً من داخل العراق وخارجه

وجرى الحديث مع السيد هادي المدرسي حول آخر المستجدات على الساحة الإسلامية وبالأخص العراقية والطرق

 

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة سماحة آية الله السيد هادي المدرسي وعدد من الشخصيات والزائرين الكرام من مدن مختلفة.

وجرى الحديث مع السيد هادي المدرسي حول آخر المستجدات على الساحة الإسلامية وبالأخص العراقية والطرق الناجعة لإنقاذه من الأزمات المتعاقبة التي يمر بها، وكذا استشراف آفاق المستقبل. كما تناول الجانبان عدّة مسائل فقهية مبتلى بها لاسيما في دول الغرب حيث يخضع المسلمون فيها لقوانين تلك الدول، مشيرين الى تخلي الانظمة الحاكمة في الدول الاسلامية عن قوانين الاسلام

وفي سياق متصل استقبل المكتب سماحة آية الله الشيخ فاضل البديري واكد الطرفان على ضرورة الدفع باعتماد منهج أهل البيت عليهم السلام دائماً في الواقع الاجتماعي والاقتصادي والسياسية والقانوني وغيرهم.

المكتب استقبل ايضا الخطيب الحسيني الدكتور الشيخ علي السماوي وتناول الجانبان موضوع الخطابة الحسينية ودورها في توجيه المجتمع نحو التعاليم الحقة لمذهب العترة الطاهرة صلوات الله عليها وكذا دورها الفاعل في احياء الشعائر المقدسة.

واستقبل المكتب ايضا جمعاً من الشباب المؤمن قادماً من مدينة ديالى وزوارا من مدينة كربلاء المقدسة وكذلك من المنطقة الشرقية في السعودية ليجري الحديث حول المذهب الحق وأوضاع شيعة أهل البيت عليهم السلام في العالم وما يتعرضوا له من مضايقات وحروب ابادة في بعض المناطق من قبل النواصب المدعومين إقليمياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى