أخبارالعالم الاسلاميسوريا

سوريا تشهد إقامة مجالس التأبين على روح الشهيد المغدور الشيخ عبد الله أحمد العلي

بدأت في العاصمة السورية دمشق، إقامة مجالس التأبين على روح فقيد أهل البيت (عليهم السلام) الشيخ عبد الله أحمد العلي، الذي استشهد غدراً على أيدي العصابات التكفيرية في البلاد.

وارتقى الشيخ العلي إلى جنانِ الله تعالى أوّل أمس الثلاثاء، بعد اختطافه وقتله والتمثيل بجثّته من قبل العصابات التكفيرية خلال أدائه لمهامه التبليغية في مدينة درعا جنوبي سوريا.

وأقامت الحوزة العلمية الزينبية التابعة للمرجعية الشيرازية وعدد من الحسينيات، مجالس التأبين، بحضور جموع من العلماء والمؤمنين، على روح الفقيد الراحل الذي كان من طلبة السطوح العليا البارزين في الحوزة العلمية.

وأعرب الحاضرون عن عظيم حزنهم ومواساتهم بهذا المصاب الجلل، فيما أدانوا الحادثة الأليمة التي تؤكّد تنامي الحقد الدفين ضد أتباع أهل البيت (عليهم السلام).

وأشار الحاضرون والمعزّون إلى المكانة المهمة التي كانت يتمتّع بها الشهيد العلي، وما قدّمه من جهود وتضحيات في سبيل نشر علوم أهل البيت (عليهم السلام) وإحياء شعائرهم المقدسة.

يذكر أن الحوزات العلمية في العراق وسوريا وإيران والمراكز الإسلامية قدّم تعازيها الكبيرة باستشهاد الشيخ العلي، ودعت الله (سبحانه وتعالى) أن يتغمّده في رحمته وجنّته مع محمد وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى