افتتاح مركز السيّدة فاطمة الزهراء عليها السلام في زيوريخ السويسرية

 

انطلاقاً من وصايا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله وتأكيداته على ضرورة نشر معارف وثقافة أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، افتتح مؤخرا مركز السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها بمدينة زيوريخ في سويسرا. 

ويعتبر المركز من فروع مركز الإمام الشيرازي العالمي في دولة كندا، وافتتح بمساعي وجهود جمع من المقلّدين بهدف تقديم الخدمات الدينية والثقافية والاجتماعية. 

وشهدت مراسيم الافتتاح في ذكرى مولد كريم أهل البيت صلوات الله عليهم مولانا الإمام الحسن المجتبى صلوات الله عليه، بحضور ومشاركة جمع من المؤمنين، وبمشاركة أحد وكلاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في كندا ومسؤول مركز الإمام الشيرازي العالمي فيها حجّة الاسلام الشيخ صالح سيبويه.

وقدم الشيخ سيبويه في كلمته، التهاني لمولانا الإمام المهدي الموعود عجّل الله تعالى فرجه الشريف بمناسبة افتتاح المركز المذكور وكذلك لكافّة الشيعة، ثم ذكر للحاضرين جوانب من إرشادات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله حول تعظيم الشعائر الدينية، بالأخص أمر أهل البيت صلوات الله عليهم، وكذلك حول تقديم الخدمات الدينية والاجتماعية من قبل المركز المشار إليه إلى جميع المواطنين والناس بغضّ النظر عن انتماءاتهم الدينية والعرقية والقومية وحتى اللغوية. 

وكان اختتام مراسيم افتتاح هذا المركز إقامة الصلاة جماعة ومأدبة افطار.

هذا ويستمر المركز في إقامة البرامج الخاصّة بشهر رمضان العظيم في لياليه المباركة إلى آخر يوم منه.

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input