العتبة العلوية المقدسة تستضيف كوكبة من القراء ضمن فعاليات شهر رمضان العظيم

 

استضافت دار القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة مجموعة من القراء من داخل وخارج العراق خلال برنامجها القرآني في شهر رمضان العظيم.

وقال مسؤول البرنامج حسن العامري، بالإضافة إلى استضافة القراء من داخل محافظة النجف خلال النشاطات القرآنية التي تقام في العتبة العلوية المقدسة في شهر رمضان المبارك فقد أطلقت العتبة العلوية برنامجاً خاصاً لإستضافة القراء من خارج المحافظة سواء من داخل أو خارج العراق.

واضاف، أن الهدف من المشروع هو التركيز على الطاقات الشبابية، حيث يتم في الغالب استضافة القراء الذين تستضيفهم لأول مرة بغرض دعمهم وتشجيعهم، مشيرا الى أن برنامج الإستضافة يتضمن مشاركة القارئ في الختمات القرآنية التي تقام صباحاً وظهراً في الصحن العلوي المطهر بالإضافة إلى المحفل القرآني المسائي وبمعدل يومين لكل قارئ.

يذكر أن دار القرآن الكريم في العتبة المقدسة سبق وأعدت برنامجاً متكاملاً لإحياء أيام الشهر الفضيل يتضمن العديد من الفعاليات القرآنية منها إقامة ثلاث ختمات قرآنية داخل الصحن الشريف وختمات خارجية في أكثر من 60 مسجد وحسينية داخل وخارج النجف الأشرف، فضلا عن النشاطات القرآنية الأخرى مثل المحفل القرآني المسائي.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input