العتبات والمزارات المقدسة

كربلاء المقدسة تتزين بالورود وتنشر الزينية بمناسبة ولادات الاقمار المحمدية

شهدت مدينة كربلاء المقدسة اقامة العديد من الاحتفالات بمناسبة ولادات الاقمار المحمدية من ال البيت “عليهم السلام”، حيث انتشرت الزينية والورود في الازقة والشوارع وداخل العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين.

 

شهدت مدينة كربلاء المقدسة اقامة العديد من الاحتفالات بمناسبة ولادات الاقمار المحمدية من اهل البيت “عليهم السلام”، حيث انتشرت الزينية والورود في الازقة والشوارع وداخل العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين. 

وقال الشيخ جمال عبد الشريف المنتسب في منتدى الكفيل في العتبة العباسية المقدسة في حديث لـ”شيعة ويفز”، توافدت جموع كبيرة الزائرين نحو المرقدين الطاهرين لابي عبد الله الحسين واخيه ابي الفضل العباس عليهما السلام لاعلان الولاء وتجديد البيعة.

واضاف، زينت شوارع وازقة مدينة كربلاء المقدسة بالورود لتزين قلوب العاشقين لاهل البيت “عليهم السلام”، وسط اجواء ايمانية مكلله بالافراح في ولادة ريحانة رسول الله “صلى الله عليه واله”، الامام الحسين “عليه السلام” في الثالث من شهر شعبان المبارك، الذي ترعرع في بيت النبوة لينهل من علم ذلك البيت الطاهر وانسانيته. 

المسلمون قدموا التهاني والتبريكات الى العالم الاسلامي، مستذكرين السيرة المباركة والحياة الخالدة للامام الحسين “عليه السلام”، معتبرينها محطة للتأمل يستلهمون منها الدروس والعبر، لتعزز فيهم الحب المتين للآئمة الأطهار، والتعلق بنهج نبي هذه الأمة وسيرته ومنهاجه.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى