العتبات والمزارات المقدسة

الروضة العلوية المقدسة: عقد جلسة نقاشية حول تطوير المشروع القرآني خلال زيارة الاربعينية

الشؤون الدينية في الروضة العلوية المقدسة جلسة نقاشية موسعة لتطوير المشروع القرآني في زيارة الأربعين

 

عقدت دار القرآن الكريم التابعة لقسم الشؤون الدينية في الروضة العلوية المقدسة جلسة نقاشية موسعة لتطوير المشروع القرآني في زيارة الأربعين ضمن برنامجها السنوي الأول الذي تقيمه للمؤسسات المشاركة من سبع محافظات ، في رحاب الصحن الحيدري الشريف. 

وقال مسؤول الإعلام في دار القرآن الكريم حيدر رحيم الشويلي ان دار القرآن الكريم استضافت نخبة من مسؤولي وممثلي الروابط والجمعيات والمؤسسات الممثلة للمشروع القرآني من سبع محافظات هي (البصرة و ذي قار و ميسان و واسط و الديوانية والمثنى فضلاً عن مدينة النجف الأشرف ) في جلسة نقاشية خاصة بتطوير المشروع القرآني في زيارة الأربعين. 

وأكد الشويلي استعداد الروضة العلوية المقدسة لاستقبال ومناقشة وتفعيل مختلف الأفكار الخاصة بالمشاريع القرآنية خلال الزيارة الأربعينية ، مشيرا الى مناقسة أبرز المعوقات التي صاحبت تنظيم مشروع تعليم القراءة الصحيحة لسورة الفاتحة الذي ترعاه دار القرآن الكريم وتديره المؤسسات القرآنية في المحافظات وتدعيم سبل الارتقاء والتطوير في مختلف مفاصل المشروع. 

واوضح أن ” الجلسة شهدت مشاركات من قبل المجتمعين الذين ناقشوا عدة مقترحات تقدم بها مسؤولو المؤسسات القرآنية والتي من شأنها أن تساهم في إنجاح العمل القرآني “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى