أخبارالعالم الاسلاميالعراق

مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية تعزي ذوي ضحايا حادثة مستشفى “الإمام الحسين” في الناصرية

نعت مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، ضحايا حادثة الحريق المؤلمة لمستشفى (الامام الحسين) بمدينة الناصرية في محافظة ذي قار. 

وذكر بيان للمجموعة الإعلامية تلقته وكالة شيعة ويفز، إن “ما حصل يوم أمس من حادثة مروعة سلبت أرواح المواطنين الأبرياء وأردتهم شهداء وجرحى في مستشفى الناصرية ليفجع القلوب ويدميها، وهو يؤكد فشل الجهات المسؤولة في الحفاظ على أرواح الناس”. 

وقدمت مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية خالص تعازيها وصادق مواساتها لذوي ضحايا الحادثة الأليمة؛ مشيرة إلى عظم مثل هذه الحوادث المتكررة في العراق والتي لا تنفكّ ألا  وهي تفجعنا بأبنائنا وأهلينا”. 

وقالت المجموعة: إنه “حري بنا عدم السكوت أمام هذه الحوادث المفجعة”، مضيفة أن “ما جرى يستدعي وقفة جادة وحقيقية من الجميع للحيلولة دون تكرار مثل هذه المآسي التي تفجع القلوب”. 

وأكدت أيضا بأن “استمرار الإهمال في مؤسسات الدولة وغياب الدور الرقابي وعدم الاهتمام بإجراءات السلامة سيتسبب بالمزيد من الأحداث الأليمة، ما يتوجب على الجهات المعنية وضع حد لذلك من خلال تفعيل ما ذكر”. 

ودعت المجموعة، الله تعالى في غرة هذا الشهر الفضيل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويمُنَّ بالشفاء العاجل على جميع المُصابين جراء الحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى