أخبارمؤسسات العالم الشيعي

“كيف تنظم الوقت”.. تعقد ندوة حول تنظيم الوقت بالتزامن مع ولادة الإمام العسكري عليه السلام والعام الدراسي الجديد

نظمت مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية في البصرة ندوة بعنوان “كيف تنظم الوقت”، استهدفت مجموعة من الكوادر التربوية وطلاب إعدادية الرضوان في قضاء شط العرب، بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد ومناسبة ميلاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام). جاءت هذه الندوة انطلاقاً من توجيهات المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.


ووفقاً لبيان صادر عن المؤسسة حصلت “وكالة أخبار الشيعة” على نسخة منه، ألقى سماحة الشيخ صادق البصري، مدير المؤسسة، كلمة في الندوة تناول فيها جانباً من سيرة الإمام الحسن العسكري (عليه السلام)، مستلهماً منها كيفية تنظيم الوقت بما يتناسب مع متطلبات الحياة الحديثة، خاصة مع بداية العام الدراسي.


وأشار البيان إلى أن الندوة شهدت تفاعلاً كبيراً من الحاضرين، حيث تم فتح باب النقاش وتبادل الآراء حول أهمية تنظيم الوقت ودوره في تحسين الأداء الدراسي والحياتي. وقد أشاد الحضور بهذه المبادرة، مؤكدين أهمية استمرار مثل هذه الفعاليات للاستفادة من المعلومات الدينية والقيم التربوية.


وفي ختام الندوة، قامت المؤسسة بتوزيع الهدايا على الكوادر التربوية والحاضرين احتفالاً بهذه المناسبة المباركة، كما تم توزيع المرطبات. واختُتمت الفعالية بقراءة دعاء الفرج لمولانا الإمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه)، داعين الله أن يتقبل منهم هذه الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى