أخبارالعالم الاسلاميالعراق

أحدهم قيادي في د1عش.. سلاح الجو العراقي يقضي على 6 إرهـ،ــابيين في محافظة كركوك

قضى سلاح الجو العراقي، على 6 إرهـ،ـابيين في محافظة كركوك، أحدهم قيادي في تنظيم د1عش الإرهـ،ـابي، وفق ما أعلنته قيادة العمليات المشتركة.
وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، تابعته “وكالة أخبار الشيعة”، أنه “بعمل استخباري مميز ودقيق من قبل أبطال جهاز المخابرات الوطني العراقي وبعد سلسلة عمليات استخبارية نوعية لأبطال الجهاز تتوالى الانتصارات والعمليات النوعية التي كسرت ظهر الإرهاب وقتل قياداته”.
وتابع البيان أنه، “بمتابعة استخبارية دقيقة استمرت لأكثر من شهرين من قبل الأبطال في جهاز المخابرات الوطني العراقي، وبجهد فني ومراقبة وتخطيط خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، نفذ صقور الجو الشجعان بواسطة طائرات F16 اليوم الخميس ثلاث ضربات موجعة”.
وأسفرت الضربات عن “قتل مفرزة إرهابية تتكون من (6) عناصر من بينهم الإرهـ،ـابي (عمر صلاح نعمة) المكنى (أبو خطاب) أحد أخطر قيادات د1عش الإجرامي وآمر ما يسمى (قاطع البو حمدان في ولاية كركوك) والإرهـ،ـابي عثمان أبو عبد وكذلك الإرهـ،ـابي عز الدين هشام”.
وأضاف البيان، أن “العملية أعقبها عملية مداهمة وتفتيش للمكان المستهدف من قبل جهاز المخابرات الوطني العراقي بالاشتراك مع قطعات جهاز مكافحة الإرهـ،ـاب حيث تم العثور على جثث الإرهـ،ـابيين وعدد من الأحزمة الناسفة والأسلحة والمعدات الفنية وهواتف مختلفة والتي كانت تستخدم من قبلهم”.
وتابع أنه “في الوقت الذي تتوالي انتصارات العراق على قوى الإرهـ،ـاب يعاهد أبطال قواتنا الأمنية شعبهم الكريم على البقاء حصناً منيعاً ضد كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى