أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مجموعة كربلاء الرحمة والإنسانية تشارك المرضى الراقدين بمركز الأمل للأورام الأفراح الشعبانية

أقامت مجموعة كربلاء الرحمة والإنسانية، حفلا بيهجاً بذكرى الأعياد الشعبانية المباركة في مركز الأمل للأمراض السرطانية، في مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية بمشاركتهم فيه بإيقاد شموع المواليد الشعبانية المباركة.
وقالت المجموعة في بيان ورد لـ (شيعة ويفز): إنّ “هذه الذكرى العظيمة لميلاد الأقمار الشعبانية فرصة لإدخال الفرح والسرور على جميع أتباع العترة الطاهرة، تيمّناً وتبرّكاً بهم (عليهم السلام)”.
وأضاف بأنّ “المجموعة الخيرية قررت هذا العام أن توقد شموع الفرح بذكرى ميلاد سيدنا علي الأكبر (عليه السلام) وميلاد الإمام المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) بين المرضى الراقدين بمركز الأمل للأورام السرطانية”، مبيناً أنّ “الحفل المبارك رسم الفرحة على وجوه هؤلاء المرضى الذين هم بأمس الحاجة للدعم المعنوي والنفسي”.
وتابع البيان بأن “النشاط كان بالأساس لتحفيز الروح المعنوية للمرضى الذين يتلقّون العلاج في المركز”.
وأشار إلى أن “الحفل أقيم بحضور كوكبة طيبة من الشعراء والرواديد الحسينيين، بينهم خَدمة أهل البيت (عليهم السلام) الشاعر مهند الحسناوي والشاعر عادل العبادي والرادود طالب الفراتي الكربلائي والرادود علي داهي الإبراهيمي والرادود السيد مؤمل العرداوي والرادود حسن علي ذياب”.
واختتم البيان بالتأكيد على “عظمة إحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام) وتعظيم ذكرهم في مختلف المحافل”.
جدير بالذكر أن مجموعة كربلاء الرحمة والإنسانية، من المنظمات الفاعلة في مدينة كربلاء المقدسة والتي تعمل برعاية المرجعية الدينية الشيرازية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى