اغلاق 4 مراكز تابعة لايران في فرنسا

 

كشف وزير الداخلية الفرنسي كريستوفر كاستانر في بيان، انه سيتم ايقاف عمل 4 مراكز لتجمع الشيعة تابعة لدولة ايران في بلاده.

وبحسب مصادر فان المراكز التي ستم اغلاقها، هي مركز الزهراء واتحاد الشيعة في فرنسا وحزب ضد الصهيونية وقناة ماريان التلفزيونية .

وذكرت الشرطة الفرنسية، انه خلال عمليات دهم وتفتيش لقوات مكافحة الارهاب في مركز الزهراء في قضاء دونكرك التابعة لمنطقة كراند سنت شرق فرنسا، عثرت القوات على أسلحة تمت حيازتها بشكل غير قانوني.

واوضح وزير الداخلية الفرنسي، ان هذه المراكز تدعوا الناس من خلال المنابر والصحف والكتب والمواقع التواصل الاجتماعي في الانترنت الى الجهاد المسلح.

وشهدت العاصمة الفرنسية باريس عام 2015 عمليات ارهابية، اسفرت عن مقتل وجرح 400 مواطنا مدني، واعلن تنظيم داعش الارهابي  مسؤوليته عن العمليات الارهابية.

يذكر انه في السنوات الاخيرة استغلت العصابات المتطرفة التابعة لعدة حكومات اسلامية تعمل تحت مظلة المراكز الدينية وبحجة الدفاع عن العقائد، عدد غفير من الشباب من البلاد والمهاجرين الى الدول الغربية لغرض الانتماء لعصابات مرتزقة واجراء هجمات انتحارية وارهابية.

يذكر ان السنة المتطرفين الذي ينتمون للتنظيمات الارهابية كداعش والقاعدة يعملون منذ سنين على جذب القوات ووالقيام بالاعمال الارهابية في مختلف نقاط العالم.

وتأتي وسط ذلك دعوات اسلامية لاغلاق جميع المراكز والمؤسسات التي تعمل على تنشيط الافكار المتطرفة والترويج لاسلام معاوية، وتتسبب بسقوط المزيد من الضحايا الابرياء من النساء والاطفال وتشوه صورة الاسلام في العالم.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input