لاول مرة في تاريخ الاعلام .. البث المباشر ونقل مجالس العزاء الحسيني من 20 منطقة في العالم عبر مجموعة الامام الحسين الاعلامية

 

لاول مرة في تاريخ الاعلام، وبجهود المتواصلة من قبل مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية (اكبر مجموعة اعلامية اسلامية في العالم) والتي تبث برامجها بخمسة لغات وفي مختلف القارات، تم البث المباشر ونقل مجالس عزاء الامام الحسين "عليه السلام" من 20 منطقة في العالم.

وافادت وكالة شيعة ويفز الاخبارية، أنه مع بدأ شهر محرم وخاصة الايام العشرة الاولى من الشهر الحرام، ولاول مرة في تاريخ الاعلام، تم البث المباشر ونقل مجالس عزاء الامام الحسين "عليه السلام" من 20 منطقة في العالم، وذلك بخمسة لغات وهي الفارسية والعربية والانكليزية والتركية والاردو.

وفي هذه الخدمة الاعلامية التي تخص الشيعة في جميع انحاء العالم تم البث المباشر لاربعة مجالس حسينية في امريكا في ولاية  واشنطن ونيويورك ونيوجرسي بالغة الانكليزية، واربع مجالس حسينية في مدن لندن وبيرمنغهام ومانشستر في بريطانيا، ومجلسين في منطقة السيدة زينب "سلام الله عليها" في العاصمة السورية دمشق، وثلاثة مجالس حسينية من مدينة سيدني الاسترالية، ومجلسين بالغتين العربية والفارسية في كربلاء المقدسة، ومجلس حسيني في مدينة تورنتو الكندية، وحسينية القصاب في المنامة البحرينية، وفي حسينية النادي الحسيني النبطية في لبنان باللغة العربية، وكذلك مجالس عزاء الامام الحسين "عليه السلام" في مدن قم المقدسة ومشهد واصفهان في ايران.

كما تم النقل لمجالس عزاء سيد الشهداء"عليه السلام" في الحسينيات والمراكز الاسلامية كجامع الكوثر في مدينة القطيف السعودية، ومؤسسة الامام الصادق "عليه السلام" في كوبنهاك الدنماركية، وفي مدينة تورنتو الكندية، وفي ولاية ميشيغان الامريكية بالغة العربية، ومجلسين حسينيين في مدينة السماوة العراقية، ومجلسين حسينيين في منطقة السيدة زينب "سلام الله عليها" في العاصمة السورية دمشق. 

الجدير بالذكر ان جميع قنوات مجموعة الامام الحسين "عليه السلام" الاعلامية، تبث المراسيم العاشورائية بمختلف اللغات خلال ايام شهر محرم الحرام التي تقام في مدينة كربلاء المقدسة وفي داخل العتبات المقدسة في المدينة التي يشارك فيها ملايين الشيعة والموالين لاهل البيت "عليهم السلام" الوافدين من جميع انحاء العالم.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input