ابتهاجاً بعيد الغدير الأغر .. العتبة العلوية المقدسة تفتتح مركز الإمام علي عليه السلام لطب العيون لخدمة الزائرين

 

تزامناً مع أفراح عيد الغدير الأغر، افتتحت العتبة العلوية المقدسة مركز الإمام علي "عليه السلام" التخصصي لطب العيون، من اجل تقديم أفضل الخدمات لزائري مرقد الإمام علي "عليه السلام".

وقال عضو لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة الحقوقي قيصر صاحب، تم افتتاح مركز الإمام علي "عليه السلام" لطب العيون بالتعاون مع مستشفى الإمام علي "عليه السلام" ومستشفى الإمام الرضا "عليه السلام" في إيران وتهيئة (85)  طبيباً أخصائياً في طب العيون، مشيرا ان إدارة العتبة العلوية المقدسة تسعى إلى تقديم أفضل الخدمات لزائري مرقد الإمام علي "عليه السلام" وأبناء مدينة النجف الاشرف، وان افتتاح المركز هو من ضمن المشاريع التي تسعى إدارة العتبة العلوية إلى إقامتها في المستقبل القريب.

من جهته أكد رئيس شعبة الصحة والسلامة المهنية في العتبة العلوية المقدسة الدكتور محسَد حميد المظفر، ان المركز، مجاز رسميا وفيه خيرة من الأطباء الإيرانيين البالغ عددهم (85) طبيباً ايرانياً بدرجة أستاذ دكتور وأستاذ مساعد، وتحت إشراف طبيب العيون زيد ربيع.

وأوضح المظفر ، أنه تم فتح باب التعاون مع مستشفى الإمام علي "عليه السلام" لطب العيون لإجراء العمليات للحالات المعقدة والمستعصية، معرباً عن أمله بتوسيع المركز وكوادره الطبية ليتمكن من تقديم خدماته لزائري الإمام علي "عليه السلام" وأهالي النجف الاشرف.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input