إصدار مؤلف جديد بعنوان فقه أهل البيت عليهم السلام الاجتهاد والتقليد لسماحة المرجع الشيرازي

 

بهدف تعميم الفائدة على طلاب معارف وفقه أهل البيت الأطهار "صلوات الله عليهم"، تمّ مؤخّراً طبع وإصدار تقريرات دروس الخارج في الفقه للمرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله"، في مؤلّف جديد مجزأ وبطريقة حديثة، مع تنقيحات سلسلة وتحقيق للمصادر. 

وتوسّم المؤلّف باسم (فقه أهل البيت صلوات الله عليهم ـ الاجتهاد والتقليد) وهو باللغة الفارسية، ويحتوي على تقارير دروس الخارج في الفقه لسماحة المرجع الشيرازي "دام ظله"، التي ألقاها من سنة 1417 للهجرة، وتمّ طباعة ثلاثة مجلّدات منها، وتخضع باقي المجلّدات للتقرير والتحضير للطباعة والنشر.

علماً أنّه في السنين الماضية، تمّ إعداد وإصدار مجموعة الفقه الاستدلالية في شرح كتاب العروة الوثقى الشريف لسماحة المرجع الشيرازي "دام ظله" التي جاءت بعنوان بيان الفقه في مواضيع الاجتهاد والتقليد والخمس، وذلك باللغة العربية. 

جدير بالذكر، انّ موسوعة فقه أهل البيت "صلوات الله عليهم" الاجتهاد والتقليد تم تقريرها بقلم حجّة الإسلام طه الطرزي، وتم إصدارها في الحجم المتوسط من الكتب (وزيري) وطبع بحلّة جديدة، وسيتم توزيعه في دور النشر التابعة للمرجعية قريباً لتكون في متناول القرّاء والراغبين.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input