أخبار

انطلاق مسيرة المشاية نحو سامراء المقدسة بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري

اعلنت مصادر من مدينة سامراء انطلاق مسيرة المشاية نحو مرقد الامامين العسكريين

 

اعلنت مصادر من مدينة سامراء انطلاق مسيرة المشاية نحو مرقد الامامين العسكريين عليهما السلام بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري عليه السلام . 

السيد عارف نصر الله مدير العلاقات العامة في مكتب آية الله العظمى السيد الشيرازي الذي اتخذ من سامراء مقرا له ، قال ان المواكب التي تقدم الخدمة للزائرين باشرت عملها على امتداد الطريق الى المدينة . 

واوضح نصر الله الذي يتصدى لمسؤولية الوفد الذي يقدم المساعدات وتدشين مراقد أهل البيت عليهم السلام ، ان هذا الوفد قد استقر في مدينة سامراء لتقديم الخدمات للزائرين على اعتاب ذكرى استشهاد الامام الحسن العسكري كما في الاعوام السابقة . 

من جانبها قوات الامن والدوائر الخدمية والصحية في محافظة صلاح الدين عن اكتمال جميع مقدمات التحضير لاقامة زيارة الامام الحسن العسكري عليه السلام في ذكرى شهادته التي تصادف يوم غد الاحد . 

يشار الى ان مدينة سامراء قد استقبل في ذكرى اربعينية الامام الحسين عليه السلام اكثر من مليون زائر قبيل زيارة الاربعين لهذا العام ، ومن المتوقع ان تشهد أعداد الزائرين للامام الحسن العسكري زيادة ملحوظة قياسا بالسنوات الماضية  . حيث تشهد المدينة وضعا امنيا مستقرا بعد طرد عصابات داعش من المناطق القريبة من المدينة والطرق المؤدية اليها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى