أخبارمؤسسات العالم الشيعي

خلال أسبوع واحد.. مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) توزّع “5 دفعات” من المساعدات الغذائية في كربلاء المقدسة

أكّدت مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، أنها لن تتوانَى عن خدمة العوائل الفقيرة والمتعفّفة وعوائل الأيتام وتوفير احتياجاتهم الضرورية، موضحةً بأنها تنطلق بذلك من وصايا المرجعية الشيرازية العليا.
وقال مسؤول العلاقات العامة في المؤسسة في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “برامجها الإغاثية الخاصة بمساعدة العوائل الفقيرة والمتعففة مستمرّة على مدار العام، في سبيل تغطية أكبر عدد من المحتاجين بالمساعدات والتخفيف عن كاهلهم”.
وأضاف بأنّ “الأسبوع الماضي شهد توزيع خمس دفعات من مساعدات السلال الغذائية الأساسية واللحوم على عوائل الأيتام والمتعفّفين في محافظة كربلاء المقدسة”.
وأوضح العادلي بأن “آلية التوزيع تمّت عبر مختاري المدينة، وشملت حصصاً من اللحوم والسلال الغذائية التي شملت أعداداً كبيرة من المستحقّين”.
وأشار إلى أن “المؤسسة وبتويجه من المشرف العام عليها حجة الإسلام الشيخ مصطفى المحمّدي كانت وما زالت حريصةً على تفقد عوائل الأيتام والمتعففين، من خلال التواصل مع مختاري مناطقهم. وتجهيزهم بين الحين والاخر بوجبات اللحوم والسلال الغذائية”.
من جهته دعا المسؤول الميداني عن أنشطة المؤسسة، بهاء العابدي المؤمنين من ميسوري الدخل إلى “تقديم التبرعات والمساعدات للمؤسسة لما لها من شبكة تواصل كبيرة في مختلف الأحياء الفقيرة بالمدينة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى