موكب شيعة علي عليه السلام في مدينة إسن الألمانية يستعد لإقامة المهرجان الفاطمي الكبير

يستعد موكب شيعة علي عليه السلام في مدينة إسن الألمانية لإقامة  المهرجان الفاطمي الكبير تحت شعار (اللهم عجل لوليك الفرج) بمناسبة شهادة السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام يوم الخميس المقبل ويستمر 4 ايام.  

إندونیسیا تعلن انطلاق مشروع تحفیظ الأطفال القرآن الكريم في مختلف المدن

أعلن مستشار الرئیس الإندونیسی ونائبه الخاص في حوار الأدیان، البروفيسور دین شمس الدین، عن إنطلاق مشروع جدید لتحفیظ القرآن الكریم في إندونیسیا مبیناً ان هذا المشروع یستهدف الأطفال دون الـ 5 من العمر في القری والمدن الإندونیسیة.

يونيسيف: 70% من أطفال جنوب السودان خارج المدارس

قالت المديرة التنفيذية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف ، إن 70% من أطفال جنوب السودان لا يذهبون إلى المدارس، هذه أعلى نسبة في العالم، وإن الدولة الناشئة حديثاً تواجه خطر خسارة جيل، ما سيزيد صعوبة إعادة البناء بعد انتهاء الصراع.

اليونسيف : 2.6 مليون شخص يشكل الاطفال نصفهم نزحوا في العراق بسبب داعش الارهابي

قالت الأمم المتحدة، إن الأطفال يشكلون نحو النصف من بين 2.6 مليون شخص نزحوا في العراق بسبب الحرب التي أستمرت ثلاثة أعوام على "داعش" الارهابي وإن العنف المستمر يعرقل جهود تخفيف معاناتهم.

في حادثة ليست هي الاولى ... متطرفون يعتدون على مسجد في هولندا

إعتدت مجموعة من أنصار اليمين المتطرف في هولندا على مسجد في العاصمة أمستردام عبر تعليق لافتة على بابه تحمل عبارات ضد الإسلام ومجسماً لإنسان مقطوع الرأس، في وقت رفض فيه البرلمان طلبا مقدما من نواب من أصل تركي مناقشة الاعتداء.

ارتفاع عدد المنتمين للتيار السلفي في العاصمة الألمانية

ذكرت الاستخبارات الداخلية الألمانية، أن المشهد السلفي في العاصمة برلين ينمو باضطراد وأن أعضاءه الذين يميلون للعنف في تزايد، كما أشارت الهيئة إلى أن نصف المنتمين إلى التيار السلفي ببرلين ألمان، وأن أغلبهم من الرجال.

منظمة المانية تحذر من كارثة إنسانية باليمن

حثت منظمة حقوقية ألمانية بارزة المفوضية الأوروبية على التدخل لرفع الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان الذي تقوده السعودية على اليمن، محذرة من حدوث كارثة إنسانية في حال العودة للطبيعة المشددة لهذا الحصار بعد انتهاء أجل تخفيفه في التاسع عشر من الشهر الجاري، دون رفعه بالكامل.

ميانمار تبنى مخيما لاستقبال أكثر من 30 ألفا من مسلمي الروهينغا العائدين للبلاد

قال مسؤول حكومي في ميانمار الاثنين إن بلاده تقوم ببناء مخيم لاستقبال أكثر من 30 ألفا من مسلمي الروهينغا العائدين، وذلك بعدما ناقشت ميانمار وبنغلاديش عمليات إعادة أبناءالروهينغا، التي من المقرر أن تبدأ في 22 كانون ثان/ يناير الجاري.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input