تنظيم ندوة فكرية حول ابعاد الحركة الرسالية للسيدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها في بغداد

 

 

استضاف القسم النسوي في مركز اهل البيت عليهم السلام للفكر الإسلامي في بغداد، مجموعة من المبلغات والمؤمنات في ندوة فكرية حول ابعاد الحركة الرسالية لمولاتنا فاطمة الزهراء صلوا الله عليها.

 وتضمنت المحاضرة جوانب عديدة كان من أبرزها الأخلاق والأداب  الإسلامية وتربية الأبناء على منهج وحب الصديقة الكبرى فاطمة الزهراء عليها السلام والعمرة الطاهرة وأهداف ومبادئ الزهراء عليها السلام،  وماذا استفاد المجتمع  من الروايات والأحاديث التي وردة بحقها من رسول الله وأهل بيته صلوات الله عليهم، وتحويل المسار التاريخي ببركة الزهراء عليها السلام  .

وتحدثت مسؤولة القسم النسوي ام رائد العامري حول سيرة السيدة  الزهراء عليها السلام بعد استشهاد النبي الاكرم صلى الله عليه واله وشرح وترجمة خطبتها من الجانب الجهادي والوقوف ضد الظلم والظالمين.

وقالت العامري، ان الندوة  تأتي امتثالآ لتوجيهات المرجع الديني الأعلى  سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في نشر ثقافة أهل البيت عليهم السلام، والتأكيد على مظلومية الزهراء عليها السلام، مشيرة الى جملة من كلمات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله فيما يخص الزهراء عليها السلام، والارتباط المباشر مع الله تعالى .

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input