المرجع الشيرازي: ما علينا هو تبليغ الاسلام الى مستوى البلاغ المبين

 

 

يلقي المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله سلسلة من المحاضرات الرمضانية في ليالي شهر رمضان العظيم التي يسلط الضوء من خلالها على تفسير بعض الايات القرانية الكريمة وسيرة النبي الاكرم محمد صلى الله عليه وآله والسيرة العطرة الوضاءة لأهل بيت النبوة صلوات الله عليهم. 

واكد سماحته، ان علينا ان تبليغ الاسلام بمستوى البلاغ المبين لئلا يبقى لأحد حجة أمام الله عز وجل وعدم اجبار احد بقبول دين الله تعالى، موضحاً أن هذا هو اسلوب الانبياء عليهم السلام في تبليغ رسالاتهم.

واضاف سماحته، انه لم يجبر اي نبي من الانبياء قبل الاسلام احدا بقبول دينهم كرها، وان رسول الله صلى الله عليه وآله لم يجبر من كان يرتد عن الاسلام بعد ان اسلم رغم  قدرته على التامة باتخاذ اي قرار بهذا الخصوص.

الجدير بالذكر ان جلسات سماحة المرجع الشيرازي تقام طيلة شهر رمضان في كل ليلة الساعة 22:30 باللغة الفارسية و 23:30 باللغة العربية بتوقيت طهران حيث تبث عبر مجموعة قنوات الامام الحسين عليه السلام والمرجعية وسائر القنوات الشيعية المستقلة بشكل مباشر.

ويمكن للمومنين والمومنات في جميع انحاء العالم متابعة المحاضرات عبر النت والقنوات الفضائية، بالاضافة الى موقع قناة الامام الحسين عليه السلام.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input