المرجع الشيرازي: على المؤمنين أن يخلصوا نواياهم مع الله ويعملوا له تعالى وأهل البيت عليهم السلام

 

 

أكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، على المؤمنين بالاخلاص في نواياهم مع الله ويعملوا له تعالى وأهل البيت عليهم السلام.

وقال سماحته خلال استقباله جمع من أصحاب المواكب والهيئات الحسينية والوجهاء في بيته بمدينة قم المقدّسة، انه يسعى الإنسان في الدنيا إلى الحياة والعيش، ولهذا الأمر فهو بحاجة إلى المال، ويمكن أن يحصّل المال عبر العمل في مختلف الأسواق، وإذا لم يوفّق في سوق ما، وهكذا إلى أن ينال التوفيق للعمل وكسب المال، مشيرا وأما الآخرة فلا أسواق فيها، إلاّ سوق واحد فقط وهو سوق أهل البيت الأطهار صلوات الله عليهم، ويمكن تحصيل رأس مال هذا السوق في الدنيا فحسب، لأن الدنيا دار العمل، أما الآخرة فليست دار عمل.

وأضاف سماحته، رحم الله الماضين من آبائكم وآبائنا الذين جعلونا في طريق أهل البيت صلوات الله عليهم، فعلينا نحن أن لا نقصّر أيضاً تجاه الجيل الحاضر وجيل المستقبل، بأن نسعى إلى جعلهم في طريق أهل البيت صلوات الله عليهم، وهذه من وظائف الآباء والأمّهات والأعمام والأخوال وغيرهم. ف

وأردف سماحته، أما القضية المهمّة الأخرى، فهم الشباب، فاسعوا إلى لملمة الشباب والحفاظ عليهم، وأن لا نزعل معهم تجاه أيّة زائدة وناقصة، ولا نطردهم، وعلينا أن نتحمّلهم، وأن نعمل على إرشادهم، خطوة خطوة، وشيئاً فشيئاً، وأن نشجّعهم على أن يكونوا في إطار أهل البيت صلوات الله عليهم. فالمجتمع اليوم أسوأ بكثير من مجتمع الماضي.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input