المرجع الشيرازي: بالعزم الأكيد وبالإرادة القويّة يرتقي المرء ويوفّق ويخلد

 

 

اكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، انه  بالعزم الأكيد وبالإرادة القويّة يرتقي المرء ويوفّق ويخلد.

وقال سماحة المرجع الشيرازي دام ظله خلال استقباله في بيته بمدينة قم المقدّسة جمع مسؤولي وطلبة مدرسة الإمام الحسن العسكري عليه السلام من النجف الأشرف، أنتم اليوم في عمر الشباب طلاّب العلوم الدينية، وقبلكم في الماضي، كان كبار العلماء مثلكم من الشباب، فحاولوا أن تكونوا ممن عندما يرحل من الدنيا يكون أمثال اولئك العلماء الكبار. 

واضاف سماحته، ان هذا الأمر بحاجة إلى عزم وتصميم وإرادة، فأيّ واحد منكم، في هذا الوقت، وهذا الزمان، عزم وصمّم بإرادة قويّة على أن يكون من كبار العلماء الأتقياء، يوفّق، وإلاّ إما لا يوفّق، أو يوفّق قليلاً، موضحا الألوف والألوف في الماضي، أرادوا أن يكونوا أمثال الشيخ المفيد والشيخ الطوسي والسيّد بحر العلوم، ولكن لم يعزموا العزم الأكيد، فلم يوفّقوا. 

وأكّد سماحته، إذا عزمتم، فعليكم أن تتحمّلوا المشاكل، وتتحمّلوا المتاعب، بمختلفها وأنواعها. فاعزموا من الآن حتى توفّقوا.

وفي ختام هذه الزيارة، اعتمر العمامة على يدي سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، عدد من الطلبة من الضيوف، وأوصاهم سماحته دام ظله، بتقوى الله تعالى، وبالتحلّي بالأخلاق الحسنة، والعمل على قضاء حوائج الناس، كذلك قام الوفد  بلقاء نجل سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input