حتى منتصف شهر شعبان.. اطلاق برنامج خاص لاداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام عن بُعد

 

 

اعلن رئيس قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة، عن اطلاق برنامج خاص لاداء مراسيم زيارة الامام الحسين عليه السلام عن بعد.

وقال رئيس القسم علي شبر في تصريح، انه "نظرا للظرف الراهن الذي يمر به العراق بل العالم واستجابة للرسائل والطلبات الكثيرة التي تردنا من قبل محبي اهل البيت عليهم السلام من مختلف دول العالم لاداء مراسيم الزيارة والدعاء نيابة عنها عند مرقد الامام الحسين عليه السلام، سارع قسم الاعلام الى وضع برنامج متكامل لاداء مراسيم الزيارة عند بعد".

واضاف ان "البرنامج يتضمن اقامة مراسيم الزيارة عند ضريح الامام الحسين عليه السلام ونقلها مباشرة عبر قسم البث المباشر في الموقع الرسمي وقناة اليوتيوب الخاصة بالعتبة الحسينية المقدسة وصفحة الفيس بوك، وكذلك عبر مواقع التواصل التابعة لقسم الاعلام ومن بينها اذاعة الروضة الحسينية المقدسة، لافتا الى ان القائمين بهذا العمل سيؤدون المراسيم نيابة عن جميع من يضع اسمه في قسم الزيارة بالانابة بالموقع الرسمي او في مواقع التواصل الاجتماعي".

وبين شبر، ان المراسيم ستقام مساء يوم الاثنين وليلة الجمعة من كل اسبوع في تمام الساعة (7:30) مساء بتوقيت العراق، مبينا ان البرنامج سيستمر حتى النصف من شهر شعبان، لافتا الى ان البرنامج سيتمدد في حال تمديد فترة حظر التجوال.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input