العتبة الكاظمية المقدسة تَختتمُ الفعاليات القرآنية المُقامة في الشهر الفضيل

 

اختتمت العتبة الكاظمية المقدسة برامجها وفعالياتها وانشطتها القرآنية والثقافية والتعليمية المتعددة التي شهدتها رحاب الصحن الكاظمي الشريف لإحياء ليالي شهر رمضان العظيم.

 حيث احتفت باستكمال الختمة القرآنية والجلسات التعليمية الرمضانية وتكريم الأساتذة والمشاركين الذين ارتادوا هذه المجالس طيلة أيام الشهر الفضيل بحفل أقامته قسم الشؤون الفكرية والإعلام - دار القرآن الكريم، بحضور عدد من الأساتذة والمهتمين بالشأن القرآني والمشاركين بالبرامج التعليمية من البنين والبنات. 

وقال فضيلة الشيخ عدي الكاظمي في كلمة الأمانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة، انه "في رحاب القرآن والعترة الطاهرة (عليهم السلام) اجتمعنا في هذا المكان الشريف، لنقطف هذه الثمار المباركة التي واصلت حضورها هذه المجالس لقراءة القرآن الكريم وتعلمه والتدبر فيه".

ودعا الكاظمي، الآباء والأمهات حثّ أبناءهم في مواصلة المسيرة القرآنية لأنها الدعامة الأساسية في بناء شخصية الإنسان، وكذلك ينبغي الاهتمام بلغة القرآن الكريم والنبي الأكرم "صلى الله عليه وآله" ألا وهي "اللغة العربية " التي نشهد هجرها في هذه الأزمنة والابتعاد عنها، والدخول في لغة غريبة مرقعة لا أصل لها ولا أساس، وضرورة الاهتمام بروح القرآن والتخلق بأخلاقه.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input