غير مصنف

المرجع الشيرازي يرحّب بقدوم قوافل الزائرين القادمة من العراق لزيارة الإمام الرضا والسيدة المعصومة (عليهما السلام)

رحّب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي، بقافلتي أرض كربلاء وعلى الأصغر (عليه السلام) من مدينة سوق الشيوخ في محافظة ذي قار العراقية، وقافلة فارس الحجاز من مدينة السماوة، وذلك في إطار زيارتهم الضريحين الطاهرين للإمام الرضا وأخته السيدة المعصومة (عليهما السلام)، مثمّناً لهم هذا الولاء الصادق للعترة الطاهرة.
وأفاد مكتب المرجعية الشريفة في مدينة قم المقدسة، بأن “البيت المكرّم لسماحة المرجع الشيرازي استقبل القوافل العراقية يوم الثلاثاء الماضي، وذلك في إطار زيارة القوافل لمدينة قم المقدّسة في إيران “.
وأشار “المكتب” إلى أن ” تم استقبال الضيوف الزائرين بحفاوة كبيرة، واستمعوا للشيخ عسكر خلال استقبالهم، حيث أكد لهم عظيم الأجر والثواب في إحياء أمر أهل البيت (عليهم السلام) وزيارة أضرحتهم الشريفة، بعّدها أماناً ومنبع الخيرات والبركات”.
وذكر “المكتب” أنّ “الزائرين شاركوا أيضاً بحضور الجلسة العلمية اليومية لسماحة المرجع السيد الشيرازي مع الشخصيات وطلبة العلوم الدينية، واستمعوا لتوجيهاته ووصاياه العظيمة”.
يُشار إلى أنه يوم الأحد الماضي، استقبل المرجع الديني السيد الشيرازي (دام ظله) قافلتي “يا لثارات الحسين” و “لواء زينب” القادمتين من مدينتي البصرة وسوق الشيوخ في العراق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى