أخبارالعالم الاسلاميالعراق

نائب محافظ كربلاء: مستعدون لاستقبال زائري الشعبانية المباركة ولا قطع للطرق خلال الزيارة

أكّد النائب الأول لمحافظ كربلاء المقدسة، جاسم الفتلاوي، على إكمال الاستعدادات الأمنية والخدمية الخاصة بإحياء زيارة النصف من شعبان المعظّم.
وقال الفتلاوي في اتصال هاتفي مع (وكالة أخبار الشيعة): إن “كربلاء المقدسة بحكومتها المحلية وأجهزتها الأمنية ودوائرها الخدمية على أتم الاستعداد لاستقبال الملايين من الزائرين الذين سيفدون لإحياء زيارة النصف من شعبان المعظم”.
وتابع بأن “المدينة أصبحت لها خبرة ودراية عالية في إدارة ملف الزيارات المليونية، ولذلك جرى وضع كل الإمكانيات اللازمة لاستقبال الزائرين الذين نتوقّع أن يزيد عددهم عن خمسة ملايين زائر”.
وأوضح بأنه “عقد اجتماعاً مهماً يوم أمس مع قائدي العمليات والشرطة، وأكدا تأمين الزائرين الوافدين سيراً على الأقدام أو في المركبات”، مضيفاً بأن “محافظ كربلاء المقدسة سيعقد يوم السبت القادم اجتماعاً خاصاً مع الدوائر الحكومية؛ لوضع اللمسات الأخيرة للخطة الخاصة بالزيارة”.
وأشار الفتلاوي إلى أن “الزيارة المباركة لن تشهد غلق الطرق، وسنحرص على أن يصل الزائرون إلى أقرب نقطة من العتبات المقدسة”، مضيفاً، “نعمل على إبقاء الطرق مفتوحة إلى آخر وقت من الزيارة، إلا في حالة تزايد العدد داخل المركز سنضطر نضطر إلى قطع المدينة في الطوق الثالث في الساعات الأخيرة من الزيارة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى