أخبارالعالم الاسلامي

وسط تساقط كثيفٍ للثلوج.. شباب عراقيون يواصلون مسيرتهم الراجلة صوب المرقد الرضوي

تفاعلَ روّاد مواقع السوشيال ميديا في العراق والدول الإسلامية، مع مقطع فيديو لشباب عراقيين من أهالي مدينة الناصرية، وهم يواصلون مسيرتهم الولائية صوب المرقد الرضوي المطهر وسط تساقط كثيف للثلوج في إحدى المناطق الإيرانية.
وقال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمدوّنين في تعليقاتهم التي تابعتها (شيعة ويفز): إن “ما شاهدوه يمثل أجمل لوحة للولاء الحقيقي لأهل البيت (عليهم السلام) حيث تحدّى هؤلاء الشباب الظروف المناخية وهم في طريقهم لزيارة حبيبهم وإمامهم أنيس النفوس (عليه السلام)”.
وبين المدوّنون بأنّ “هؤلاء الشباب خرجوا منذ عدة أيام من مدينة الناصرية مشياً على الأقدام باتجاه الحدود الإيرانية ومنها لزيارة مدينتي مشهد وقم المقدستين، والتبرك بزيارة مرقدي الإمام الرضا واخته السيدة المعصومة (عليهما السلام)، إلا أنهم تفاجأوا بتساقط الثلوج عليهم ومع ذلك واصلوا مسيرتهم الولائية دون انقطاع”.
وسبق وأن انطلقت مسيرة راجلة من مدينة الحلة العراقية صوب إيران لإحياء زيارة الإمام الرضا والسيدة فاطمة المعصومة (عليهما السلام)، فضلاً عن زيارة المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في بيته المكرّم بقم المقدسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى