أخبارالمرجعية

مسؤول العلاقات العامة يدعو إلى ضرورة تجسيد المبادئ الحسينية في الأفلام القصيرة والوثائقية ومعارض الصور واللوحات

دعا مسؤول العلاقات العامة لمرجعية آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله السيد عارف نصر الله، الى ضرورة تجسيد المبادئ الحسينية في الأفلام القصيرة والوثائقية ومعارض الصور واللوحات.
وقال نصر الله خلال استقباله في مكتبه بمدينة كربلاء المقدسة، عدداً من الوفود والشخصيات من مختلف محافظات العراق في تصريح، “يأتي استقبالنا اليوم لهذه الوفود والشخصيات وعموم الناس ضمن برنامج التواصل الاجتماعي المستمر مع الأخوة المؤمنين للتعارف والتعاون وتبادل الأحاديث الودية ومناقشة القضايا والمواقف السياسية والدينية ومجريات الأحداث العالمية على الساحة العراقية وأوضاع المسلمين في الدول الأجنبية وغيرها من الأمور.
وتابع: “ومن جملة ما طرح اليوم مع بعض الأخوة المؤمنين ضرورة تجسيد المبادئ الحسينية المباركة في أعمال فنية مثل الأفلام القصيرة والوثائقية ومعارض الصور واللوحات ونشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام لكي تغذي الجيل الجديد بالثقافة الحسينية والوعي الديني وتحصنه ضد الأفكار والعقائد المنحرفة والمفاهيم المغلوطة”.
وأشار إلى أنه “سيتم الأخذ ببعض الآراء في هذا الخصوص والاستفادة منها ضمن فعاليات المشروع الحسيني الكبير لخدمة زائري الأربعين في العام القادم إن شاء الله تعالى”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى