أخبارالعالم الاسلامي

بفعاليات شعرية ومسابقات ومعارض فنية.. إحياء الذكرى المحمّدية الصادقية العظيمة

أحيا شيعة أهل البيت (عليهم السلام) في مختلف دول العالم، وعلى طريقتهم الخاصة، ذكرى ربيع الأنوار المشّعة لولادة منقذ البشرية ونبي الرحمة محمد (صلى الله عليه وآله) وحفيده الإمام الصادق (عليه السلام).
وأقامت الحسينيات الشيعية في الكويت والبحرين والسعودية فضلاً عن الهند وباكستان وألمانيا والسويد والنرويج، احتفاليات كبرى وبرامج خاصة، أوقد خلالها المحبّون شموع الفرح والبهجة بالذكرى العطرة.
ورصدتْ (شيعة ويفز) إحياء المحبين والموالين للذكرى المحمّيدية الصادقية، التي استمرّت على مدى عشرة أيام متواصلة، والتي تنوّعت فيها إقامة الشعائر والمحافل الأدبية والمسابقات الدينية، التي تتناول السيرة النبوية الطاهرة وما قدّمه النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وأهل بيته الأطهار (عليهم السلام) من أدوار رسالية عظيمة في خدمة الإنسانية جمعاء.
وكانَ للحسينيات في البحرين والكويت النصيب الأكبر في إقامة الاحتفالات البهيجة وتنظيم الفعاليات الشعرية التي تغنّت بحبِّ نبي الإسلام محمد (صلى الله عليه وآله) ومحيي المذهب الإمام جعفر الصادق (عليه السلام).
المحبّون والموالون للعترة الطاهرة، أعربوا خلال هذه الأيام المباركة عن سعادتهم وفرحهم بها، متأمّلين الطلعة الغراء لصاحب العصر والزمان (عجل الله تعالى فرجه الشريف) لتقرّ به عيون المؤمنين والأحراء في أرجاء الكرة الأرضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى