أخبارالعالم الاسلاميالعراق

انطلاق مسيرة للمشّاية صوب سامراء لإحياء فاجعة استشهاد الإمام العسكري (عليه السلام)

أفادَ مراسلنا، في مدينة سامراء المقدسة، بأن عدداً من الزائرين العراقيين، وفدوا  من مختلف المحافظات باتجاه مدينة سامراء، لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام) التي توافق للثامن من شهر ربيع الأول الجاري.

وذكر مراسل (شيعة ويفز) إن “مدينة سامراء المقدسة تشهد توافداً حاشداً من الزائرين لإحياء الفاجعة الأليمة لاستشهاد الإمام العسكري (عليه السلام)”، مضيفاً بأن “العتبة العسكرية المقدسة وضعت برامج عزائية وخططاً أمنية وصحية بالتعاون والتنسيق مع العتبات المقدسة والدوائر الحكومية في المدينة لاستقبال الزائرين المعزين وتقديم الخدمات اللازمة لهم”.

وأضاف بأنّ “جمعاً من الزائرين المؤمنينَ وتعظيماً لهذه المناسبة الأليمة، انطلقوا صوب مدينة سامراء المقدسة مشياً على الأقدام لإحياء الزيارة عند مرقد الإمامين العسكريين (عليهما السلام)”، مبيناً أن “مواكب سيّارة رافقت الزائرين في مسيرتهم لتقديم الخدمات اللازمة لهم”.

وعلى صعيد متصل، أكدت رئاسة لجنة الزيارة في العتبة العسكرية المقدسة على تظافر جهود ديوان الوقف الشيعي والعتبات المقدسة والمزارات الشيعية والدوائر الحكومية والامنية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسن العسكري (عليه السلام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى