أخبارالبحرينالعالم الاسلامي

البحرينيون يجدّدون العهد بنصرة النبي الأكرم وآله الأطهار (عليهم أفضل الصلاة والسلام)

جدّد محبو أهل البيت (عليهم السلام) في البحرين، العهد مع النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) بالالتزام بتعاليمه والسير على نهجه الذي خطّه ومن بعده أهل بيته الأطهار (عليهم السلام)، معربينَ عن عظيم حزنهم ومواساتهم بذكرى الفاجعة الكبرى لاستشهاده (صلوات الله وسلامه عليه).
وشهدتْ بلدات ومدن البحرين، نشر مظاهر الحزن والعزاء بالفاجعة الأليمة، فيما خرجَ المحبون والموالون للعترة الطاهرة في مواكب عزائية أحيوا فيها شعيرتي اللطم على الصدور والضرب بالسلاسل على الظهور، حزناً وتفجّعاً على رحيل نبي الرحمة محمد (صلى الله عليه وآله).
البحرينيون وفي أحاديث متفرقة لـ (شيعة ويفز)، قالوا: إنّ “هذه الفاجعة الكبرى تحلّ على المسلمين جميعاً وهم أحوج إلى تطبيق تعاليم النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) والعمل بمبادئه وسيرته الشريفة”، مبينين بأنّ “الحكّام الظَلمة الذين ادعوا زوراً التمسّك به هم أوّل من أساؤوا إلى مقامه الشريف، ولم يعملوا بوصاياه وما كانت عليه حكومته الرشيدة”.
وأكّد البحرينيون بأنّ “محبي أهل البيت (عليهم السلام) سيبقون على عهدهم مع رسول الله وأهل بيته الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام) بنصرة قضيتهم والتعريف بمبادئهم الأصيلة ورسالتهم العظيمة إلى الإنسانية جمعاء”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى