أخبارالبحرينالعالم الاسلامي

البحرين: إطلاق مسابقة الإمام الحسين (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي للعام الثامن على التوالي

أعلن مهرجان الإمام الحسين (عليه السلام) الفني الثاني والعشرين وبالتعاون مع إدارة الاوقاف الجعفرية في البحرين، عن انطلاق مسابقة الإمام الحسين (عليه السلام) للتصوير الفوتوغرافي خلال موسم عاشوراء للعام 1443 هجرية في إطار تشجيع المواهب والطاقات الفنية، وذلك ضمن إطار أنشطة المهرجان الذي يتضمن العديد من البرامج والفعاليات.
وقال المشرف على المسابقة محمد رضا العصفور في تصريح صحفي تابعته (شيعة ويفز): تم إطلاق هذه المسابقة للعام الثامن على التوالي وتهدف إلى إبراز مظاهر إحياء موسم عاشوراء في البحرين برؤية فنية من خلال عدسات المصورين من خلال تصوير نبض الشارع أو تصوير الأشخاص في المناسبات اعتماداً على قوة الصورة والعمق الذي تنبض به فضلاً الجهد المبذول في التقاطها بالإضافة إلى الفكرة والهدف والرسالة”.
وأضاف العصفور، “تم تشكيل لجنة تحكيم مؤلفة من الفنان عباس الموسوي والاستاذ شفيق الشارقي والمهندس مهدي الجلاوي والمصور سيد باقر الكامل والمصور محمد الشيخ والمصور عمار حماد لتحكيم هذه المسابقة وقد خُصصت جوائز قيمة للفائزين بهذه المسابقة”.
ويمكن المشاركة بخمسة أعمال كحد أقصى من خلال إرسالها عبر البريد الالكتروني: [email protected] وتم تحديد 5 سبتمبر 2021 آخر موعد للمشاركة. وسيتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة وتكريمهم في احتفال خاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى