أخبارمؤسسات العالم الشيعي

وفد من مكتب المرجع الشيرازي في النجف الأشرف يشارك “الميسانيين” احتفالهم بعيد الغدير الأغر

باركَ وكيل المرجع الديني سماحة آية العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، حجة الإسلام والمسلمين فضيلة الشيخ محمد تقي الذاكري، للأمة الإسلامية جمعاء حلول ذكرى عيد الله الأكبر عيد الغدير الأغر.
وأعرب الذاكري عن سعادته بحلول هذه الذكرى العظيمة التي توافق للثامن عشر من شهر ذي حجّة الحرام، وذلك خلال مشاركته مع وفد من مكتب المرجع الشيرازي بالنجف الأشرف، في الحفل المبارك الذي أقامته هيئة الزهراء (عليها السلام) في مدينة ميسان بمناسبة الأيام العشرة الغديرية.
وألقى الذاكري كلمة خلال الاحتفال، أكّد فيها على عظمة الذكرى الغديرية، التي يحييها المسلمون في مختلف أنحاء العالم، وبوصفها الحدث الأعظم في حياة الأمة الإسلامية، حيثُ نصّب النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) وصيه أمير المؤمنين علياً بن أبي طالب (عليه السلام) خليفةً على المسلمين من بعده.
كما وأشار الشيخ الذاكري إلى جوانب من سيرة الإمام علي (عليه السلام) ومظاهر حكومته المباركة.
يُذكر أن الوفد المرجعي، ضمّ أيضاً فضيلة الشيخ صلاح الحلفي والحاج قاسم العباسي، والذي كان له حضور فاعل خلال الحفل المقام بالذكرى الغديرية العظيمة، فيما رحّب أعضاء هيئة الزهراء (عليها السلام) بمشاركة وفد المرجعية الشيرازية، مؤكدين على دورها في إحياء شعائر أهل البيت (عليهم السلام) وترسيخها بين أبناء المجتمع الإسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى