أخبارالمرجعية

آية الله السيد أحمد الشيرازي يشارك الكويتيين برامجهم العبادية خلال الشهر الفضيل

شاركَ نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، آية الله السيد أحمد الشيرازي، في المجلس الرمضاني الذي عقدته حسينية الحيدرية (المويل) بمنطقة الدعية في دولة الكويت، والذي شهدَ حضوراً لافتاً لأتباع أهل البيت (عليهم السلام).
وأفاد مراسل (شيعة ويفز) في الكويت، بأن “سماحة آية الله السيد أحمد الشيرازي ونجله السيد محمد رضا الشيرازي شاركا الحاضرين في الحسينية، برنامجها العبادي الخاص بليالي شهر رمضان العظيم، فضلاً عن الاستماع لمجلس العزاء الحسيني، الذي استذكر فيه الخطيب الحسيني الشيخ عزيز الواحدي، فضائل أهل البيت (عليهم السلام) وعظمة الشهر العظيم، واختتمه بالنعي على مصاب الإمام سيد الشهداء (عليه السلام)”.
وأضاف مراسلنا، بأن “آية الله الشيرازي، أجرى زيارة تفقّدية، لآية الله السيد صباح شبر، في داره العامرة بالكويت، للاطمئنان على صحته ومناقشته في بعض القضايا الدينية الهامة على الساحة الشيعية في البلاد والعالم الإسلامي”.
ولفت إلى أن “هذه الزيارات المباركة، تُعدُّ تقليداً سنوياً اعتاد عليه آية الله الشيرازي، في تفقّد وزيارة الشخصيات الدينية والعلمائية والوجهاء وعموم أتباع أهل البيت الأطهار (عليهم السلام) في دولة الكويت طيلة أيام شهر رمضان العظيم”.
جدير بالذكر، أن الحسينية الحيدرية، أسسها المرحوم الشيخ الملا علي المويل سنة (1932) بمنطقة الدعية في الكويت، وتحتضن على مدار العام برامج دينية ومجالس عزائية خاصة باستذكار مناسبات آل البيت الأطهار (عليهم أفضل الصلاة والسلام).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى