أخبارالعتبات والمزارات المقدسة

في اختتام المحافل القرآنية الشعبانية … العتبة العلوية تحتفي بذكرى ولادة الإمام المهدي عجل الله فرجه

ابتهاجاً بذكرى الولادة الميمونة لحجة الله في أرضه الإمام المهدي عجل الله فرجه، وإيماناً بضرورة إحياء هذه المناسبة، أقامت شعبة المحافل القرآنية التابعة لمركز القرآن الكريم محفلًا قرآنيًا بالمناسبة.
وقال مسؤول الشعبة عبد الهادي العابدي، “قامت الشعبة محفلاً قرآنيًا، يأتي في اختتام سلسلة من المحافل التي أقيمت خلال الشهر المبارك ضمن مشروع (سلسلة المحافل القرآنية بمناسبة ولادات الأنوار المحمدية في شهر شعبان المعظم)”.
وأوضح “ابتدأت سلسلة المحافل بإحياء ذكرى ولادة الإمام الحسين عليه السلام مرورًا بولادات العباس والإمام السجاد والإمام علي الأكبر عليهم السلام واختتمت بولادة الإمام صاحب العصر والزمان عجل الله فرجه، وقد شارك في المحفل نخبة من القراء والمنشدين من مختلف محافظات بلدنا العزيز، ويأتي هذا النشاط من ضمن نشاطات وبرامج قرآنية للشعبة دأبت على إقامتها باستمرار كالمحافل الأسبوعية التي تقام كل يوم جمعة”.
وأضاف العابدي: ” شارك في المحفل نخبة مميزة من القراء من داخل المحافظة وخارجها وهم القارئ السيد أحمد الزاملي من محافظة النجف الأشرف، والمنشد السيد رائد القاسمي من محافظة بابل، والقارئ الشيخ حسام المنشداوي من محافظة بغداد، وشارك في التقديم الأستاذ حسن العامري من العتبة العلوية المقدسة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى