أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي يرسل مئات المبلغين إلى مختلف المدن والولايات الأفغانية بمناسبة الأيام الفاطمية

نظمت المراكز والمدارس التابعة للمرجعية الشيرازية في العاصمة الأفغانية كابل حملة للإرسال المبلّغين الفاطميين الى مختلف المدن والولايات الافغانية بذكرى استشهاد السيّدة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها لإحياء الأيّام الفاطمية.
وذكر بيان لمكتب المرجعية، انه انطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله حول إحياء الشعائر الفاطمية، قام مكتب المرجعية بتسجيل أسماء أكثر من 400 شخص من أئمة المساجد والخطباء والرواديد الفاطميين وإيفادهم إلى مختلف انحاء أفغانستان، لاقامة الشعائر والمجالس الفاطمية في أكثر من مئة مسجد وهيئة وبيت.
واضاف، انّه تشهد اليوم الكثير من المراكز والأماكن في أفغانستان اقامة مراسيم العزاء الفاطمي بالأيّام الفاطمية بمشاركة جموع كبيرة من المؤمنين.
ولفت البيان، الى انه منذ أكثر من تسعة عشر عاماً يواصل مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله بنشر الثقافة الفاطمية وإقامة العزاء الفاطمي بالأيّام الفاطمية في العاصمة كابل وفي مختلف مدن وولايات أفغانستان.
الجدير بالذكر ان مكتب المرجعية دأب على تكريم المبلّغين الفاطميين سنويّاً، في يوم ذكرى مولد السيّدة الزهراء البتول صلوات الله عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى