أخبارالإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية تستقبل وفداً من العتبة الكاظمية وقناة الجوادين لتعزيز التعاون الإعلامي والديني

استقبلت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية، في مقرها الرئيسي بمدينة كربلاء المقدسة، وفداً من قسم إعلام العتبة الكاظمية المقدسة وقناة الجوادين (عليهما السلام)، وذلك ضمن زيارة هدفت إلى تعزيز التعاون الإعلامي والديني بين المؤسستين.


وأفادت المجموعة في بيان تلقته “وكالة أخبار الشيعة”، أن “المشرف العام على المجموعة، سماحة الشيخ مصطفى المحمدي، إلى جانب عدد من مسؤولي الأقسام والشبكات التلفزيونية التابعة للمجموعة، استقبلوا الوفد القادم من العاصمة بغداد.


وأضاف البيان أن الشيخ المحمدي أطلع الوفد الزائر على الجهود الإعلامية الكبيرة التي تبذلها المجموعة في سبيل تسليط الضوء على نشاطات أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في العراق وعلى الصعيد العالمي.


من جهته، أعرب الوفد الزائر عن سعادته بالزيارة، مؤكداً على استعداده التام للتعاون مع مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية في نشر معارف أهل البيت (عليهم السلام)، والمساهمة في نقل الشعائر الدينية، لا سيما خلال المناسبات الدينية الكبرى التي تقام في العاصمة بغداد، وخاصة في مدينة الكاظمية المقدسة.


واختتم البيان بالتأكيد على أن سماحة الشيخ المحمدي رحب بالتعاون المشترك مع الوفد الزائر، مشيراً إلى فتح آفاق جديدة للتعاون على المستويات الدينية، الثقافية، والإعلامية، مع التركيز على تغطية الفعاليات الدينية والثقافية التي تحتضنها بغداد ومدن العراق الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى