أخبارالعالم الاسلاميسوريالبنان

الصدر يدعو أصحاب المواكب ورجال الأعمال لجمع التبرعات لدعم نازحي لبنان وسوريا

دعا زعيم التيار الوطني الشيعي، السيد مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، أصحاب المواكب الحسينية على طريق كربلاء المقدسة إلى فتح أبوابهم لاستقبال النازحين من لبنان، مؤكداً على أهمية تقديم الدعم والإسناد في هذه الظروف الحرجة. كما وجه السيد الصدر دعوة خاصة لأصحاب رؤوس الأموال غير الفاسدين لجمع التبرعات المالية لدعم النازحين والجرحى في لبنان وسوريا.
وفي منشور له على مواقع التواصل الاجتماعي، قال السيد الصدر:

  1. استقبال النازحين في المواكب الحسينية: دعا الصدر أصحاب المواكب المنتشرة على طريق كربلاء المقدسة إلى استقبال النازحين اللبنانيين وتقديم ما يحتاجونه من مساعدات، مشيراً إلى أن هذا العمل يمثل جزءاً من الوفاء للشهداء والمجاهدين.
  2. جمع التبرعات لدعم النازحين في لبنان وسوريا: طالب الصدر رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال، من غير الفاسدين، بجمع التبرعات المالية فقط، بهدف فتح مواكب في لبنان وسوريا لتقديم الدعم للجرحى والنازحين، مؤكداً أن التبرعات سيتم استقبالها في مقر “البنيان المرصوص” في النجف الأشرف حصراً.

تهدف هذه الدعوة إلى حشد الجهود الشعبية والخيرية لدعم النازحين اللبنانيين والسوريين في ظل الأوضاع الراهنة، في إطار القيم الإنسانية والإسلامية التي تحث على التضامن مع المتضررين والمحتاجين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى