أخبارالعالم الاسلاميالمرجعية

“الرابح والمغبون”.. كتاب جديد يتضمن التقرير الكامل لكلمة المرجع الشيرازي

أصدرت مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية الدينية كتاباً جديداً بعنوان “الرابح والمغبون”، والذي يتضمن التقرير الكامل لكلمة المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، التي ألقاها خلال تجمّع المبلّغين الدينيين بمناسبة حلول شهر محرّم الحرام لسنة 1441 هـ.
الكتاب، الذي أعدته مؤسسة الرسول الأكرم الثقافية، هو نتاج جهد متميز في جمع وتوثيق كلمة المرجع الشيرازي، وقد قام علاء الكاظمي بترجمته إلى اللغة العربية، ما يتيح للقراء العرب الاطلاع على محتويات الكلمة القيمة بلغة ميسرة وواضحة.
وتُعنى مؤسسة الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله الثقافية بنشر أفكار وآراء سماحة المرجع الشيرازي وتعزيزها بين الأوساط الإسلامية، وذلك من خلال إصدار الكتب والمطبوعات التي تسهم في نشر الفكر الديني والشرعي للمرجع، ويأتي هذا الكتاب كإضافة جديدة إلى سلسلة المنشورات التي تسهم في إثراء المعرفة الدينية وتعميق الفهم حول مفاهيم دينية هامة.
تعتبر كلمة المرجع الشيرازي التي يتناولها الكتاب من الكلمات المميزة التي تركز على القضايا الدينية والاجتماعية المهمة، وتدعو إلى التأمل والتفكر في مفهوم الرابح والمغبون من الناحية الدينية والفكرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى