أخبارالإعلام الشيعيالعراق

اجتماع موسع في كربلاء المقدسة لمناقشة آلية تقديم الخدمات الطبية خلال الزيارات المليونية في المدينة

نظم مركز طب الحشود في العتبة الحسينية المقدسة اجتماعًا موسعًا لوضع آلية عمل تهدف إلى تحسين خدماته الطبية أثناء الزيارات المليونية القادمة، بهدف تقريب وجهات النظر وتعزيز التعاون بين الجهات المعنية لضمان تقديم خدمات صحية عالية الجودة لزائري الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس (عليهما السلام) خلال فترات الزيارات المليونية.
وأوضح الدكتور علاء عبد الرحمن، مدير مركز طب الحشود في العتبة الحسينية في تصريح تابعته وكالة أخبار الشيعة، أن الاجتماع شمل مشاركة اللجنة العليا لمركز طب الحشود والجهات ذات العلاقة مثل دائرة صحة كربلاء المقدسة ووزارة الصحة والعتبتين المقدستين الحسينية والعباسية، بهدف تحقيق التنسيق الفعّال والتعاون الشامل خلال فترات الزيارات الكبيرة.
وأشار الدكتور أسامة عبد الحسن من طب الحشد الشعبي إلى أهمية وجود مركز طب الحشود في كربلاء، مشيرًا إلى أن المدينة تستقبل ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم، وبالتالي يجب أن يكون المركز مركزًا متخصصًا لرعاية صحة الزوار وتقديم الخدمات الطبية والوقائية اللازمة.
ويشتمل دور المركز على متابعة المشاكل الصحية والبيئية والاستجابة لها بفعالية وسرعة، وتقديم الدعم اللازم للزوار أثناء فترات الزيارات الكبيرة، بما يسهم في توفير بيئة صحية وآمنة للزوار وضمان تجربة زيارة مريحة ومميزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى