أخبارالإعلام الشيعيالسعودية

المدينة المنوّرة تستعد لاحتضان فعاليات منتدى العمرة والزيارة بنسخته الأولى

أعلنت وزارة الحج والعمرة السعودية، اليوم الأحد، عن استعدادها لإطلاق النسخة الأولى من فعاليات منتدى العمرة والزيارة، وذلك يوم غدٍ الاثنين ويستمر لثلاثة أيام متتالية، بحضور ومشاركة الخبراء والمختصين ومقدمي الخدمات.
وقالت الوزارة في بيان لها تلقّت (وكالة أخبار الشيعة) نسخة منه: إنّ “فعاليات منتدى العمرة والزيارة بنسخته الأولى ستنطلق يوم غدٍ الاثنين داخل مركز الملك سلمان الدولي للمؤتمرات في المدينة المنورة”.
وتابعت بأن “المؤتمر سيقام بحضور ومشاركة عدد كبير من الخبراء والمختصين ومقدمي الخدمات لمعتمري حجاج بيت الله الحرام، قبيل انطلاق موسم الحج المبارك”.
وأوضحت بأن “هذا المنتدى هو منصّة عالمية تناقش رحلة المعتمر والزائر، وتهدف إلى ابتكار حلول تتجاوز الاحتياجات، والاستمرار في تحسين الخدمات، فضلاً عن التقاء الأطراف المحلية والعالمية”.
كما يهدف المنتدى بحسب البيان إلى “فتح آفاق أوسع وجديدة للمعتمرين والزائرين ومقدمي الخدمات، إضافة إلى خلق تجربة استضافة عالمية والارتقاء بتجربة المعتمرين والزائرين”.
وأشار البيان إلى أن المنتدى سيناقش أيضاً “خدمات المعتمرين والزوّار، والنقل الجوي، وتطوير خدمات الإسكان والضيافة، والحلول التقنية لخدمة ضيوف الرحمن”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى