أخبارالعالم

منظمة الشيعة الإثنا عشرية في كندا تكرّم الأشخاص الفاعلين والقائمين على الفعاليات الرمضانية

كرّمت منظمة الشيعة الإثنا عشرية في كندا، القائمين على البرامج والفعاليات العبادية والشعائرية خلال شهر رمضان العظيم وعيد الفطر المبارك، تقديراً لما قدّموه في خدمة أبناء المجتمع الشيعي في البلاد.


وعقدت المنظمة الكائنة في مدينة (ميلانو)، ملتقى خاصاً لتكريم الأشخاص الفاعلين والقائمين على تنظيم الفعاليات العبادية والشعائرية خلال الشهر الفضيل.


وذكرت المنظمة في تفصيلات نشرتها على موقعها الرسمي وترجمتها (وكالة أخبار الشيعة)، بأنّ “الملتقى كان بمثابة احتفال نابض بالحياة لتكريم الأشخاص المؤثرين والفاعلين الذين بذلوا جهوداً كبيرة خلال شهر رمضان العظيم وعيد الفطر المبارك”.


وتابعت بأنّ “الملتقى شهد تكريم عدداً من الشخصيات ممن أسهموا بخدمة أبناء مجتمعهم الشيعي في كندا، وقدّموا فعاليات مهمة إحياءً لمراسيم الشهر العظيم وعيد الفطر المبارك”.


وأوضحت بأن “الملتقى شهد حضوراً للعائلات الشيعية للاحتفال بعيد الفطر المبارك وتثمين ما قُدّم من جهودٍ للتعريف بمذهب أهل البيت (عليهم السلام) ولمّ شمل الشيعة الموالينَ لإحياء المراسيم العبادية والشعائر المقدسة”.


ولفتت المنظمة إلى أن “الملتقى شهد أيضاً تكريم مواهب وجهود شباب المجتمع الشيعي الذين شاركوا في مسابقة حفظ القرآن الكريم في شهر رمضان بجوائز وشهادات تقديرية”، مشيرة إلى أن “هذه البادرة هي تعبير عن الحب والتفاني والأخوة المشتركة بين أبناء المذهب الواحد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى