أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في مزار شريف الأفغانية يعلن عن برامجه الإغاثية خلال شهر رمضان العظيم

أعلن مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة مزار شريف الأفغانية، عن برامجه الخاصة بدعم العوائل المتعففة والفقيرة خلال شهر رمضان العظيم.


وقال مكتب المرجعية الشريفة لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “توجيهات مهمة صدرت من سماحة المرجع الأعلى الشيرازي أكّدت على زيادة الدعم المقدّم للعوائل الفقيرة والمتعففة وعوائل الأيتام في المدينة”.
وتابع بأنّ “المكتب وتنفيذاً لهذه التوصيات الكريمة، أطلق برامجه الخاصة بتقديم الدعم المادي للعوائل الشيعية في مزار شريف، والتي شملت توزيع المواد الغذائية والمعونات المالية واللحوم”.


وأضاف بأن “المبادرات الخاصة بشهر رمضان العظيم شملت توزيع المعونات المالية على المئات من عوائل الأيتام والعوائل الفقيرة والمتعففة، إضافة إلى توزيع السلال الغذائية الرمضانية، واللحوم”.


وأشار مكتب المرجعية إلى أنّ “الخدمات الإنسانية المقدّمة شملت أعداداً كبيرة من العوائل الكريمة؛ في سبيل تأمين قوتها واحتياجاتها الضرورية خلال أيام الشهر الفضيل، وبما يساعدها في ظروفها المعيشية الصعبة”.


وأكّد بأن “المرجعية العليا لن تتخلّى عن الأفغانيين من الفقراء وعوائل الأيتام؛ وهو نهج عملت عليه وستبقى عملاً بالسيرة العطرة للنبي الأكرم وآله الأطهار (عليه وعليهم أفضل الصلاة والسلام)”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى