أخبارالعالم الاسلاميالعراق

القيادات الأمنية في محافظة كربلاء المقدسة تعقد مؤتمراً أمنياً استعداداً لشهر رمضان المبارك

ترأس قائد عمليات كربلاء المقدسة الفريق الركن علي الهاشمي وقائد شرطة كربلاء المقدسة اللواء احمد علي زويني اجتماعاً أمنياً موسعاً خاصاً بخطة شهر رمضان المبارك بحضور مدراء الأجهزة الأمنية والاستخباراتية والضباط آمري المحاور وممثلي العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية وهيئة ال، ح، ش، د الش، ع، بي .
وذكر مراسل “وكالة أخبار الشيعة” في كربلاء المقدسة، “أن الاجتماع عرضاً مفصلاً ودقيقاً عن كل محور وشرح المهام والواجبات من أجل تنفيذها على أرض الواقع بالشكل الذي يضمن توفير أقصى درجات الحماية للمواطنين والزائرين على حد سواء”.
وأوضح أن قائد شرطة المحافظة “أكد على تأمين دور العبادة والأماكن الترفيهية والحدائق والمتنزهات التي تقصدها العوائل بعد الإفطار وتأمين الفعاليات الرياضية التي سوف تقام في الملاعب المحلية المختلفة”، مشدداً في الوقت ذاته “على تنفيذ أوامر القبض بما يساهم في الحفاظ على الأمن المجتمعي وتنفيذ القانون”.
لافتاً إلى أن قائد الشرطة بيَّن كربلاء المقدسة يؤمها الزائرون من مختلف المحافظات ويجب أن نحافظ على أمنها واستقرارها وعدم السماح للمجرمين من تنفيذ مآربهم الدنيئة في مدينة سيد الشهداء (عليه السلام) لتبقى هذه المدينة تنعم بالأمن والأمان وفي جميع الأوقات.
وتشهد مدينة كربلاء المقدسة في ليالي شهر رمضان وخصوصاً ليالي الجمع من كل اسبوع توافداً حاشداً للزائرين لأداء مراسيم زيارة الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى