أخبارمؤسسات العالم الشيعي

اختتام دورات المرحلة الأولى من مشروع (مسار تطوير) التنموي في محافظة كربلاء المقدسة

أعلن مركز الرعاية القانونية في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) للإغاثة والتنمية في محافظة كربلاء المقدسة، اليوم السبت، عن ختام دوراته التنموية ضمن مشروع (مسار تطوير) في مرحلته الأولى، وسط مشاركة واسعة.


وقال مدير المركز صاحب الجشعمي في تصريح لـ (وكالة أخبار الشيعة): إن “برنامج (مسار تطوير) التنموي شهد حضوراً ومشاركة واسعة للشباب، على مدى ثلاثة أيام من المنهاج التدريبي الذي أطلقه المركز في المرحلة الأولى من البرنامج”.


وأوضح بأن “المنهاج التدريبي جرى تقديمه بالتعاون مع شركة بيت الحكمة للتدريب والاستشارات، وقدمته المدربة الدولية رويدة حسن، وتضمن موضوعات هامة في (مهارات العامل وحل المشكلات) وغيرها من الموضوعات التنموية”.


وتابع بأن “المنهاج التدريبي انتقل إلى المرحلة الثانية، والذي سيقدم دوراته الدكتور أحمد فاضل الصفار خلال الأيام القادمة”، مشيراً إلى أن “البرنامج سجّل نجاحاً باهراً وسيتم تقديم دورات متطورة بالتعاون مع عدد من الجامعات والكليات في محافظة كربلاء المقدسة”.


الجدير بالذكر أن برنامج (مسار تطوير) الذي أطلقه مركز الرعاية القانونية في مؤسسة مصباح الحسين (عليه السلام) حظي باهتمام نخبوي واضح، ويهدف إلى تطوير وتنمية مهارات خريجي القانون وطلبة المراحل المنتهية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى