Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبارمؤسسات العالم الشيعي

مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) في البصرة تكرّم كوكبة من الشخصيات الفاعلة بدرع الإبداع

كرّمت مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) الثقافية الخيرية في محافظة البصرة، عدداً من الشخصيات الفاعلة والبارزة على المستوى العلمي والأمني والثقافي والإعلامي والديني في المحافظة؛ وذلك بالتزامن مع الذكرى العطرة لمولد أمير المؤمنين (عليه السلام).


وقالَ مدير المؤسسة فضيلة الشيخ صادق البصري لـ (وكالة أخبار الشيعة): إنّ “المؤسسة عقدت حفلاً بهيجاً لتكريم مجموعة من الشخصيات البصرية الفاعلة والبارزة على مختلف المستويات”.


وتابع بأن “الحفل أقيم بالمناسبة العطرة لميلاد مولى الموحدين وإمام العدل أمير المؤمنين (عليه السلام)، تأكيداً على عظمة هذه الذكرى وشمول محبيه بهذا التكريم المبارك”.


وأضاف بأن “المؤسسة كرّمت الشخصيات من مدراء منظمات المجتمع المدني والأطباء والأكاديميين والإعلاميين وضباط وزارة الداخلية ورجال الدين والناشطين المدنيين، حيث قدمت لهم درع الإبداع تثميناً لما يقدمونه في سبيل خدمة مدينتهم وأهلهم ووطنهم”.


وأكّد الشيخ البصري بأن “هذه الفعالية كانت مثار إعجاب الشخصيات المحتفى بهم، والذين أكدوا على الحضور المشرف للمرجعية الدينية العليا ورعايتها ودعمها لمختلف شرائح المجتمع العراقي الأصيل”.


جدير بالذكر أن مؤسسة أهل البيت (عليهم السلام) من المؤسسات الثقافية والإنسانية الفاعلة في محافظة البصرة، والتابعة للمرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى