أخبارالمرجعية

خلال استقباله جمعاً من المؤمنين الكويتيين.. المرجع الشيرازي يجدد التأكيد على إقامة الأنشطة الخيرية والإنسانية

جدّد المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، وصاياه الخاصة لأتباع أهل البيت (عليهم السلام) بزيادة رصيدهم من الأنشطة الخيرية والإنسانية؛ لرعاية العوائل المحتاجة والفقيرة من حول العالم.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته لعدد من الشخصيات الاجتماعية والناشطين والخيرين من دولة الكويت في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة.
وأفاد الموقع الرسمي لمكتب سماحته في تفصيلات اطلعت عليها (وكالة أخبار الشيعة)، بأن “المرجع الأعلى الشيرازي استقبل في بيته المكرّم جمعاً كريماً من الشخصيات الاجتماعية والناشطين الثقافيين والخيرين والمحسنين من دول الكويت”.


وتابع بأن “سماحته رحّب بهذه الزيارة المباركة، وثمّن للزائرين صدق ولاءهم لأهل البيت (عليهم السلام) وحرصهم على إحياء مراقدهم المطهرة”.
وأضاف بأن “سماحته شكر للزائرين أيضاً سعيهم المبارك وتجشّمهم لعناء السفر للقائه”، مبيناً بأن “المرجع الشيرازي قدّم عدداً من التوصيات للزائرين أكد فيها على ضرورة الاهتمام برعاية الناس من الفقراء والمحتاجين وعوائل الأيتام والشهداء”.
وأوضح الموقع الرسمي بأنّ “سماحته جدّد تأكيده وتوصياته للشيعة الموالين، بأن يحرصوا على نطاق كبير وواسع لزيادة رصيدهم في مجال تقديم الأنشطة الإنسانية والخيرية؛ من أجل رعاية العوائل الشيعية الكريمة في مختلف دول العالم ومساعدتها في ظروفها المعيشية الصعبة”.
ولفت الموقع الرسمي إلى أن “سماحة المرجع الشيرازي يؤكد باستمرار على الشيعة الموالين والمراكز والمؤسسات الخيرية التابعة لمرجعيته الشريفة؛ بالحرص على توفير احتياجات المؤمنين والعوائل المتعففة والفقيرة؛ ومد يد العون لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى