أخبارالمرجعية

مكتب المرجع الشيرازي يزفّ البشرى إلى العالم أجمع بذكرى ميلاد البضعة الزكية السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)

أعرب مكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في مدينة قم المقدسة، عن عظيم الفرح والسرور بمناسبة ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وتقدّم المكتب بالتهاني والتبريكات إلى المقام الشامخ والرفيع للإمام المهدي المنتظر (عجّل الله تعالى فرجه الشريف) بذكرى مولد سيدة النساء وبضعة النبي الأكرم (صلى الله عليه وآله) فاطمة الزهراء (عليها السلام).
ونقلت (وكالة أخبار الشيعة) عن مكتب سماحة المرجع الشيرازي تهانيه بهذه الذكرى العطرة، مبيناً أن “العالم كلّه يفرح لميلاد سيّدة النساء وعصمة الله الكبرى مولاتنا السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.
وقال: “نرفع التهاني العظيمات لمولانا صاحب العصر والزمان (عليه السلام) ولكافة المؤمنين والمؤمنات بميلاد البضعة الزكية وأم الحجج الإلهية فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.
كما ونقل المكتب عن سماحة المرجع الشيرازي توصياته بأن “يسعى المؤمنون والموالون في كل مكان إلى الاستفادة من من الطاقات لأجل نشر الثقافة الفاطمية من خلال خطبتها العظيمة وآثارها وسائر آثار أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأكد سماحته بأن “كل ما نقدّمه في سبيل إحياء هذه المناسبة العظيمة هو من فضل الله (سبحانه وتعالى) علينا وهو ما يحتاج إلى السعي وبذل الجهود الحثيثة لنشر ثقافة السيدة الزهراء (عليها السلام) في أرجاء الدنيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى