أخبارأفريقيا

في ذكرى ولادة أمّ أبيها.. تنظيم مسابقة للخطابة القصيرة في دولة مدغشقر تقدّم هدايا ثمينة للفائزين

أعلنت المراكز الشيعية التابعة لمكتب المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي في جمهورية مدغشقر، عن إقامة مسابقة فاطمية خاصة بالخطابة؛ بالتزامن مع ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء (عليها السلام).


وقال مدير مكتب المرجعية الشريفة في مدينة ماهاجنغا حجة الإسلام والمسلمين الشيخ محمد رضي وسرام: إنّ “المسابقة هذه تقام على نطاق واسع من قبل المراكز التابعة للمرجعية الشريفة في البلاد؛ تزامناً مع ذكرى ولادة أم الحسنين الصدّيقة الزهراء (عليها السلام)”.


وتابع بأن “المسابقة تخصّ مجال (الخطابة القصيرة) للمدة من (5 – 10 دقائق)؛ وشهدت مشاركة كبيرة من أتباع أهل البيت (عليهم السلام)”.


وأضاف بأن “الدور الاول للمسابقة أُقيم في قسم سلطان المؤلفين الإمام الشيرازي (قدس سره) الداخلي للجامعيين الشيعة، على أن يكون الدور النهائي لهذه المسابقة في ليلة ذكرى مولد الصديقة الطاهرة (عليها السلام) عبر إجرائها في مركز أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة ماهاجنغا”.


ولفت إلى أن “المسابقة ستنتهي باختيار ثلاثة فائزين متفوقين وتقديم هدايا ثمينة لهم، تقديراً لتفوّقهم وكذلك تقدير جميع المشاركين لتعظيم ذكر السيدة الزهراء (عليها السلام) ورسالتها العظيمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى