أخبارالإعلام الشيعي

البرنامج التلفزيوني “اطرح أسئلتك على الشيخ” يحقّق مشاهدات واسعة على قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة

حقّق البرنامج الديني اليومي (أطرح أسئلتك على الشيخ) الذي يُعرض على قناة الإمام الحسين (عليه السلام) الثالثة ومقرّها (لندن)، مشاهدات ومتابعات كبيرة من قبل المتلقين في مختلف دول العالم الناطقة باللغة الإنكليزية.
وذكرت مجموعة الإمام الحسين (عليه السلام) الإعلامية لـ(وكالة أخبار الشيعة) أن “البرنامج يُعرض بشكل مباشر، ويشمل استقبال أسئلة واستفتاءات المتابعين والمشاهدين من حول العالم من قبل مقدّم البرنامج وضيفه؛ للإجابة عليها”.


وتابع بأن “البرنامج يستقبل أسئلة جميع المتصلين ويجب عنها وفقاً لفتاوى ومسائل مراجع الدين الشيعة البارزين بينهم المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي”.
وأوضحت المجموعة بأن “البرنامج التلفزيوني وفّر رقم هاتف خاص وخدمة واتساب مجانية لغرض التواصل المباشر مع فريق العمل، حيث يتم تقديم الإجابات الحية على أسئلة واستفتاءات المشاهدين”.
ولفتت إلى أن “البرنامج يُعرض كل يوم اثنين وأربعاء في تمام الساعة (19:00) بتوقيت لندن، وبتمام الساعة (21:00) مساءً بتوقيت مدينة كربلاء المقدسة”.


وأكّدت بأن “برنامج (اطرح أسئلتكَ على الشيخ) حققت مشاهدات ومتابعات على القناة التلفزيونية وكذلك عبر المنصّات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي؛ كونه يقدّم أجوبة حيّة ومعالجات دينية واجتماعية ونفسية لجمهور واسع من المشاهدين الناطقين باللغة الإنكليزية من حول العالم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى