أخبارالمرجعية

خلال استقباله لناشطين من الكويت.. المرجع الشيرازي يوصي بتوسعة الأنشطة التي تخدم الشباب وتنمّي من مواهبهم

أوصى المرجع الديني الأعلى سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي، المؤسسات والمراكز الدينية والثقافية في مختلف البلدان الإسلامية والأجنبية، بتكثيف أنشطتها المختلفة لرعاية الأجيال الناشئة والشباب وتنمية مواهبهم.
جاء ذلك خلال استقبال سماحته للناشطين الثقافيين ضياء الدين الكويتي وصالح غضنفر من أهالي دولة الكويت، وذلك في بيته المكرّم بمدينة قم المقدسة.
وقال الموقع الرسمي لمكتب سماحته في تفصيلات اطلعت عليها (وكالة أخبار الشيعة): إن “سماحة المرجع الشيرازي استقبلَ في بيته المكرم بمدينة قم المقدسة الناشطين في المجال الثقافي والإعلامي الأستاذ ضياء الدين الكويتي والأستاذ صالح غضنفر من أهالي دولة الكويت”.
وتابع بأن “الضيفين المباركين قدّما تقريراً شاملاً عن الأنشطة والفعاليات المقدّمة من قبلهما في بلادهم؛ وبما يخدم شيعة أهل البيت (عليهم السلام)”.
وأضاف بأن “سماحته وجّه للضيفين توصيات مهمة أبرزها ضرورة توسعة الفعاليات الدينية والثقافية وكذلك أهمية ولزوم رعاية جيل الشباب والنشء الصغير وتنمية مواهبهم”.
كما شدّد سماحته على ضرورة “أن تكون هذه الأنشطة والفعاليات قريبة من الشباب وهمومهم وإشراك المؤسسات التعليمية والمراكز الدينية والثقافية بتنفيذها وتوسعتها لتشمل أكبر عدد من الشباب وفي جميع مناطق البلاد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى